جيش الاحتلال يزعم تحرير أربع أسرى خلال عملية في النصيرات وسط غزة

زعم جيش الاحتلال أنه تمكن من تحرير اربع اسرى خلال عملية عسكرية اشتركت فيها قوات خاصة، داخل النصيرات اليوم .

واضاف بيان لجيش الاحتلال أن الأربع اسرى احياء وان وضعهم الصحي جيد وتم نقلهم للفحوصات الطبية . والاسرى هم: نوعا أرغماني (25 عامًا)، ألموغ مئير (21 عامًا)، وأندريه كوزلوف (27 عامًا) وشلومي زيف (40 عامًا).

واكد البيان “لقد تم تحرير اسرى اسرائيليين من قبل جهاز الشاباك والوحدة الشرطية الخاصة من منطقتيْن منفردتيْن في قلب النصيرات”. وأكد البيان “إن وضع الاسرى الصحي جيد وتم نقلهم للفحوصات الطبية في مستشفى تل هاشومير”.

من جانبه، أكد المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن هجوماً وحشياً غير مسبوق على مخيم النصيرات وعشرات الشهداء والجرحى في الشوارع ويواصل عدوانه على كافة مناطق المحافظة الوسطى ومستشفى شهداء الأقصى في وضع كارثي.

وقال المكتب في بيان له: “جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن عدواناً همجياً وحشياً على مخيم النصيرات (وسط قطاع غزة)، ويستهدف المدنيين بشكل مباشر، وهناك العشرات من جثامين الشهداء والجرحى ملقاة على الأرض وفي الشوارع وداخل المنازل الآمنة ولا تتمكن سيارات الإسعاف والدفاع المدني من الوصول إلى المكان بسبب شدة القصف وعدوان الاحتلال”.

وأضاف البيان: “جيش الاحتلال يشن العدوان الوحشي من خلال عشرات الطائرات الحربية وطائرات الكواد كابتر والطائرات المروحية بينما تقوم الدبابات في ذات الوقت بقصف منازل المواطنين الآمنين، في نية مبيتة للاحتلال “الإسرائيلي” بارتكاب مجازر همجية ضد المدنيين الآمنين في منازلهم وفي مراكز النزوح”.

 

مقالات ذات صلة