شهيد وجرحى خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدينة نابلس

استشهد شاب فلسطيني وأصيب العشرات بجروح خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة نابلس شمال الضفة الغربية. وقد أعلنت مصادر طبية فلسطينية عن ارتقاء الشاب خليل يحيى الأنيس من مخيم العين، متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال فجر الخميس.

وقد اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي مدينة نابلس في الضفة الغربية المحتلة ترافقها آليات عسكرية وجرافات، اقتحمت مدينة نابلس من محاور عديدة.

وحاصرت القوات الإسرائيلية منزل الأسير أسامة الطويل في شارع المريج بمدينة نابلس، تزامنًا مع اشتباكات عنيفة مع عدد من المقاومين، حيث قامت بتفجير منزله

و أعلن الهلال الاحمر الفلسطيني، عن إصابة أكثر من 170 شخص، اثنان منهم بجروح خطرة للغاية، و60 حالة اختناق بالغاز السام، وإصابة بالدهس، خلال العدوان الإسرائيلي على مدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية.

وأشارت مصادر صحفية، إلى أن مقاومين استهدفوا، قوات الاحتلال المقتحمة، بعبوات محلية الصنع؛ تزامنا مع اندلاع اشتباكات مسلحة، فيما دعت المساجد الشباب الثائر والمقاومين للنفير والتصدي لاقتحام قوات الاحتلال.

يذكر أن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي زعم تنفيذ الآن نشاطا عسكريا في نابلس، لهدم منزل أحد منفذي العملية، التي قتل فيها الجندي عيدو باروخ

يتبع..

مقالات ذات صلة